الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

"إنتل" تطلق مبادرة "كمبيوتر لكل المصريين" بالتعاون مع شركات مصرية




د. عادل اللقانى

انتل
أطلقت شركة "إنتل" مبادرة تهدف الى توفير جهاز كمبيوتر محمول مع اتصال بالإنترنت الفائق السرعة ومحتوى تعليمى متميز بأسعار معقولة لكل الفئات من الطلاب المصريين.

تأتي تلك المبادرة، التي تحمل اسم " كمبيوتر لكل المصريين"، بالتعاون مع كل من "لينوفو"، "بى تك"، و"كارفور"، و"كومبيومى"، و"كمبيوتر شوب" و"فاهم" و"موبايل شوب"، و"نهضة مصر"، و"أستاذ أون لاين".

ويبدأ سعرالجهاز من 1666 جنيهًا وتقسيط شهرى يبدأ من 111 جنيهًا ومن المقرر ان تبدأ حملات فى كافة أنحاء المحافظات خلال الاشهر المقبلة للترويج لهذه المبادرة التي تعد جزءًا من برنامج "إنتل العالمى" لنشر فوائد التكنولوجيا الى المليار الثالث التالية من المستخدمين.

وتقدم المبادرة للطلاب مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر والمزودة بالمحتوى المحلى الذى يحتاجه ويرغب به الطلاب إضافة إلى عرض للحصول على اشتراك إنترنت عريض مسبق الدفع.

وقد قام جريجورى بيرسون نائب رئيس شركة انتل والمدير العام للمبيعات والعمليات العالمية خلال زياته للقاهرة اليوم باطلاق المرحلة الاولى من هذه المبادرة التى ستشمل جميع المحافظات والمناطق فى مصر ومن المقرر أن تطبق شركة انتل برامج ومبادرات مشابهة فى 50 بلدًا بحلول عام 2013 ,
المصدر
http://gate.ahram.org.eg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق